الجمعة، 10 أبريل 2015

سعر الدولار في السوق السوداء والبنوك اليوم الاربعاء 14/10/2015

ضمن التغطية اليومية في قسم المال والاقتصاد عبر مدونة العالمية نتابع معكم الان جديد اسعار الدولار في السوق السوداء والبنوك المصرية اليوم الاربعاء 14/10/2015


سعر الدولار في السوق السوداء اليوم، في ظل متابعة موقع مصر فايف لأخر أسعار العملات في السوق الرسمية والسوق السوداء بصفة يومية، ولمزيد من التحليل والتوضيح حول أسباب الانخفاض والارتفاع الذي تشهده أسعار العملات بالسوقين، وتحديدا سعر الدولار الأمريكي في السوق السوداء، الذي دائما ما يشهد أرتفاعات وانخفاضات متتالية أحيانا تكون سريعة، بعكس السوق الرسمية للدولار “البنوك”.
وفى ظل هذا التباين الملحوظ في سعر الدولار بين السوق الرسمية للعملات “البنوك”، وبين السوق الغير رسمية للعملات “السوق السوداء”، أعلن اليوم البنك المركزي المصري، عن أعتزامه اتخاذ عدد من الإجراءات الحازمة والصارمة ضد كبار التجار والمضاربين على العملة الأجنبية “الدولار الأمريكي”، ألا أنه والى الآن لم تحدد طبيعة هذه الإجراءات الذي سيقوم بها البنك المركزي، للسيطرة على السوق السوداء للعملة في مصر.
ألا أن محافظ البنك المركزي أكد على أنه سيتم القضاء على السوق السوداء في مصر، خلال فترة تتراوح بين 6 أشهر وعام تقريبا.
هذا ويتوقع خبراء مصرفيون، أن الإجراءات الذي سيقوم بها البنك المركزي، للسيطرة على السوق السوداء للعملة في مصر، من بينها إغلاق بعض شكات الصرافة وضبط كبار التجار والمضاربين على العملة الأجنبية “الدولار الأمريكي”، وبذلك سيتحقق نوعا من الاستقرار في سوق صرف العملة الأجنبية “الدولار الأمريكي”في مصر.

سعر الدولار سوق سوداء 14/10/2015

بارتفاع 27 قرشاً عن السعر الرسمى المعلن من البنك المركزى، لازال اليوم سعر صرف الدولار بالسوق السوداء 8.10 جنيها، بينما فى البنوك أستقر عند 780 قرشا للشراء، و783 قرشا للبيع.

هناك تعليق واحد :

  1. Do you understand there's a 12 word sentence you can say to your man... that will trigger intense emotions of love and instinctual appeal to you buried within his heart?

    Because deep inside these 12 words is a "secret signal" that triggers a man's instinct to love, idolize and look after you with all his heart...

    =====> 12 Words Who Trigger A Man's Love Instinct

    This instinct is so built-in to a man's genetics that it will make him work better than before to love and admire you.

    Matter of fact, triggering this influential instinct is so binding to getting the best possible relationship with your man that the moment you send your man a "Secret Signal"...

    ...You will instantly find him open his heart and mind for you in a way he haven't experienced before and he'll see you as the one and only woman in the galaxy who has ever truly understood him.

    ردحذف